لماذا عملية تجميل الأنف؟
نوشته شده توسط : علیپور

لماذا عملية تجميل الأنف؟
هناك أسباب كثيرة لعملية تجميل الأنف. من الواضح أنه كلما زاد عدد هذه العيوب ، تجمیل الانف فی ایران  قل احتمال تحقيق النتيجة المرجوة ، وأولئك الذين يسعون إلى تجميل الأنف عادة ما يعانون من المشاكل التالية.

إذا لم تكن النصل أو الهيكل العظمي للأنف قوياً ، فسوف يتسبب ذلك في ترهل طرف الأنف بمرور الوقت. سيتم حل هذه الأنواع من المشاكل من قبل جراحي الأنف ذوي الخبرة.

حل المشاكل في عملية إصلاح الأنف
إذا لم تتم إزالة الغضروف الذي تسبب في حدوث تحدب الأنف بشكل صحيح ولا يزال الأنف منتفخًا. يمكن إزالة هذا العيب المتبقي من عملية تجميل الأنف الأولى بسهولة.

يمكن حل مشاكل مثل الأنف المعوج والأنف المنحرف بجراحة الأنف الترميمية إذا لم يتم تصحيحها في جراحة الأنف الأولى.

عند إزالة أنسجة الأنف كثيرًا وهذا يسبب انخفاضًا في الجزء الخلفي أو جدار الأنف أو ارتفاع الأنف بشكل كبير.

تتطلب هذه المشكلات مهارة جراح الأنف ، ولحلها ، يتم عادةً لف الهيكل العظمي للأنف أولاً ، ويتم إزالة الغضروف أو العظام من أجزاء أخرى من نفس الشخص ، مثل غضروف الأنف أو شحمة الأذن.

عملية تجميل الأنف هذه صعبة بعض الشيء ولا يمكن تخمين النتيجة بشكل جيد. واحدة من أصعب الإجراءات الترميمية لعملية تجميل الأنف هي عندما يتضرر الجلد أثناء أو بعد عملية الأنف الأولى.

في بعض الأحيان لا يكون الإصلاح ممكنًا لهؤلاء المرضى.

تجميل الأنف

ما مدى فعالية جراحة الأنف الترميمية؟
لأن حالة الأنف غير الخاضعة للعملية تختلف تمامًا عن الأنف الذي تم إجراء العملية عليه. يجب أن يكون جراح الأنف ماهرًا جدًا ومستعدًا لإصلاح أي عيب بخبرته العالية.

يجب فحص المريض بشكل صحيح قبل عملية تجميل الأنف ويجب على جراح الأنف إجراء عملية تجميل الأنف حسب قدرته.

يجب مناقشة جميع الشروط مع المريض حتى لا يكون لديهم توقعات عالية لعملية تجميل الأنف ومعرفة عيوب وقيود عملية تجميل الأنف هذه من أجل الحفاظ على صحة الشخص بالإضافة إلى الجمال.

لذلك يمكن القول أن فعالية عملية تجميل الأنف هذه ستعتمد على عيوبك ومهارة جراح الأنف.

متى يجب إجراء جراحة الأنف الترميمية؟
لا تزال هناك خلافات في الرأي بين جراحي الأنف المختلفين حول إجابة هذا السؤال. يُقترح أحيانًا أن يكون قد مر عام واحد على الأقل منذ أول عملية تجميل للأنف ثم يتم اتخاذ قرار لإصلاح الأنف.

لكن يقال أحيانًا أنه يمكن تصحيح بعض عيوب الأنف قبل عام واحد.

مشاكل مثل إزالة النتوء العظمي الصغير الذي نسيه جراح الأنف ، وبعد الأشهر الستة الأولى من عملية تجميل الأنف ، من السهل إصلاح الأنف. على أي حال ، يمكن لجراح الأنف اتخاذ هذا القرار عن طريق الفحص.

أهمية اختيار جراح الأنف في عملية تجميل الأنف
في بعض الحالات ، تكون عملية تجميل الأنف الترميمية صعبة بسبب المشاكل العديدة التي يعاني منها جراح الأنف وعليه استخدام أنسجة أخرى لتصحيح الوضع.

خاصة عندما يكون هناك انخفاض في فتحتي الأنف وفوق الحلقة الأنفية ، يتم إزالة الغضروف من منطقة أخرى في عملية إصلاح الأنف.

ينظر جراح الأنف إلى نوع العظام واللحم لدى الشخص ويتحدث معهم عن نتائج عملية تجميل الأنف بحيث تكون توقعات المرضى بعد عملية تجميل الأنف واقعية.

لهذه الأسباب ، يجب أن يكون جراح الأنف قادرًا على توفير حل تجميل الأنف المناسب لهذه الأنف التالفة حتى يمكن إصلاح الأنف وتقليل مشاكل تجميل الأنف بشكل كبير.





:: برچسب‌ها: تجمیل الانف فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 108
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : سه شنبه 4 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: